الاثنين، 11 أبريل 2011

صفوت الشريف: لا أمتلك أى أرصدة أو حسابات أو أسهم خارج مصر وأبنائى لهم ذمم مالية منفصلة

ردا ً على ما نشرته “اليوم السابع “من معلومات حول ممتلكات أسرة السيد صفوت الشريف، أرسل رئيس مجلس الشورى السابق رداً توضيحياً على ما نشرناه من معلومات، واليوم السابع تنشره عملاً بحق الرد ..


طالعت ما نشر فى جريدتكم بشأن ذمتى المالية وأسرتى من أخبار تناقلتها عنكم بعض وسائل الإعلام، وأؤكد مجددا، أننى لا أمتلك وزوجتى أى عقارات أو أراضٍ أو أرصدة أو حسابات أو أسهم خارج جمهورية مصر العربية وأن كل ما ينشر فى هذا الشأن سيثبت عدم صحته.

إن كل ما أمتلكه من عقارات وارد فى إقرارات ذمتى المالية ومحققة ومدققة بمعرفة جهاز الكسب غير المشروع فى دورات الفحص المتعددة، وكلها معلومة المصدر والتى تتمثل فى محل إقامتى بالتجمع الأول، وشاليه بقرية القوات المسلحة بسيدى كرير منذ عام 1990، ومنزل أبو سلطان منذ عام 1988، و375 مترا مربعا (مشاركة) بالتجمع الخامس. وأن كل حساباتى فى البنوك المصرية وأى أسهم حتى تاريخ آخر إقرار ذمة مالية والمقدم فى 2011 موثقة بشهادات بنكية مرفقة بالإقرار.

إن أبنائى لهم ذمم مالية منفصلة تماما منذ أكثر من ثلاثين عاما – إيمان منذ عام 1977 وأشرف منذ عام 1980 وإيهاب منذ عام 1985 – وأن ما ينشر حول ممتلكاتهم يبتعد تماما عن الحقيقة.

إننى أثق فى نزاهة جهات التحقيق وحيادية كل ما يقدم من تقارير

0 التعليقات:

المتابعون