الخميس، 5 يناير 2012

فرز
تتواصل عملية الفرز أصوات الصناديق التى تم نقلها بالطائرات من المدن البعيدة، بمحافظة مرسى مطروح، وقد تم فرز أكثر من نصف هذه الصناديق، ومن المتوقع أن تعلن النتيجة الساعة العاشرة صباحا، ولا تزال قائمة حزب النور محققة الصدارة فى نسبة التصويت.

وكان قرار نقل صناديق واحة سيوة ومدينة الحمام والعلمين والضبعة بالطائرات بغرض توفير الوقت والجهد، إلا أن نتيجته جاءت عكسية واستغرقت عملية نقل الصناديق بالطائرات أضعاف ما تستغرقه بالسيارات.

وعلى صعيد متصل تحافظ قائمة حزب النور على تفوقها وحصولها على غالبية أصوات الدائرة، كما يستمر تقدم مرشحى الحزب على مقعدى الفردى رغم تراجع عدد الأصوات التى يحصدونها من مدن الدائرة الشرقية (الحمام – الضبعة – العلمين)، بالإضافة إلى واحة سيوة، وهى المدن التى رفعت من نسبة أصوات المرشحين على مقعدى الفردى عيسى أبو تمر "فلاح"، والنائب السابق صالح سلطان "فئات" والنائب الأسبق رزق جالى "فلاح".

واقتربت المؤشرات من أن تتحول لنتيجة حقيقية تحصل فيها قائمة حزب النور على 3 مقاعد، بينما يحصل حزب الحرية والعدالة على المقعد الرابع بصعوبة، ويكون من نصيب المرشح الثانى على القائمة بلال جبريل لكون صفته "عمال".

0 التعليقات:

المتابعون