الجمعة، 6 يناير 2012



قرر مجلس إدارة برئاسة ممدوح عباس عقب اجتماعه اليوم الجمعة، إرسال شيكاً بقيمة المستحقات المتأخرة لعمرو زكى مهاجم الفريق بعدما رفض اللاعب تسلمها وطلب من البنك الذى يتعامل معه رفض أى تحويل من جانب نادى الزمالك، وهو ما سبق وأشار إليه "اليوم السابع" فى وقت سابق من خلال تصريحات خاصة لحازم أمام.
عمرو زكى
من جانبه أشار عمرو الجناينى عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، إلى أن أحمد الضبع رئيس لجنة شئون اللاعبين أكد على عدم أحقية عمرو زكى لاعب الفريق فى فسخ عقده مع الزمالك، حيث لم تنته المدة المسموح بها للنادى فى دفع المستحقات المتأخرة للاعب لم تنتهى بعد ويتبقى بها أسبوع.


أكد الجناينى أن مجلس إدارة النادى التزم باتفاقه مع زكى بشأن مستحقاته ولكن اللاعب مشيرا إلى أن النادى لن يتنازل عن حقوقه فى أى لاعب، موضحا فى نفس الوقت أن جميع الالتزامات المستحقة الدفع من النادى سيتم انتهائها خلال شهر ونصف.


فيما رفض عضو مجلس الزمالك التعليق عن صفقات النادى الجديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية مؤكدا أن حسن شحاتة المدير الفنى للفريق يتولى ملف التعاقد مع رضا العزب الظهير الأيمن لفريق الشرطة عن طريق اتصالاته مع حلمى طولان المدير الفنى للفريق مشددا أنه فى حال رفضه الاستغناء عن اللاعب سيتم غلق المفوضات.

0 التعليقات:

المتابعون