الثلاثاء، 3 يناير 2012

الفنان مجدى كامل
صرح الفنان مجدى كامل لـ"اليوم السابع" بأنه يعكف حاليا على قراءة الحلقات الأخيرة من مسلسل "ابن ليل"، موضحا أنه سيبدأ التصوير يوم20 يناير حسب تعليمات المخرج إسماعيل عبد الحافظ، مشيرا إلى أنه سيجسد دور رجل صعيدى يدعى حامد يواجه العديد من الصعاب وينجح فى تخطيها، مؤكدا أنه مختلف تماما عن دوره فى "وادى الملوك" والذى قدمه العام الماضى.

وأعرب كامل عن سعادته الكبيرة بالتعاون مع المخرج الكبير إسماعيل عبد الحافظ معلقا أنه سيتعاون مع الأستاذ هذا العام بعد أن تعاون مع تلميذه حسنى صالح العام الماضى فى مسلسل "وادى الملوك".

المسلسل من تأليف طارق بركات وإنتاج شركة صوت القاهرة للصوتيات والمرئيات، ويشارك فى بطولته أحمد بدير وأحمد خليل وأمير كرارة وخالد سرحان، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين ما زالوا فى مرحلة الترشيح.

مسلسل "ابن ليل" يتعرض للعديد من القيم والنماذج الطيبة لأهالى الصعيد، حيث تدور أحداثه حول صراع على المال والزعامة على قيادة العائلات فى الصعيد والصراع بين القبائل، ويؤدى بطل المسلسل دورًا يتسم بالعطاء وخدمة أهل القرية التى يعيش فيها بكل ما يملك، ولكنه يجد نكراناً للجميل من المحيطين به، مما يحوله إلى النقيض فيصبح "ابن ليل".

0 التعليقات:

المتابعون