السبت، 31 ديسمبر 2011


أعلن منظم الحفلات محمود حنفى المختص بتنظيم حفلات محمد فؤاد ومحمد حماقى وآمال ماهر فى مناسبة رأس السنة عن عدم خشيته من موسم هذا العام، مضيفًا فى تصريحات لـ "اليوم السابع" أن إقامة مثل هذه الحفلات تبث روح الطمأنينة فى المواطن المصرى العادى والسياح الذين يأتون من الخارج خصيصًا لقضاء ليلة رأس السنة بها، مشيرًا أن محمد فؤاد ومحمد حماقى وجنات سيحيون حفلات رأس السنة هذا العام تشجيعاً للسياحة.

وقال حنفى، إن الإصرار على إقامة الحفلات يأتى للتأكيد على أن مصر هى بلد الأمن والأمان ومحاولة منا لدعم السياحة المصرية، مطالبًا وزارة السياحة بوضع كافة إمكاناتها لدعم ليلة رأس السنة.

وأضاف حنفى:" أتمنى لو حاولت وزارة السياحة تصوير حفلات رأس السنة فى مصر وقامت بتوزيعها ونشرها إعلاميًا بقدر الإمكان للتأكيد على أن الحالة الأمنية فى مصر بخير وأن ما يحدث من بعض وسائل الإعلام والقنوات من خارج مصر يحمل قدرًا من المبالغة والتهويل فيما يتعلق أن الشارع المصرى غير مسقر وغير آمن.


وأشار حنفى إلى أن بهاء سلطان وسامو زين وجنات سيحيون حفلا بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، موضحًا أن عدد حضور هذه الحفلات لا يتحدد إلا يوم الحفل نفسه، مشيرًا إلى أن كل هؤلاء المطربين المصريين وغيرهم من المقيمين فى مصر، رفضوا السفر إلى الخارج دعمًا للنشاط الفنى والسياحى فى مصر.

0 التعليقات:

المتابعون