السبت، 31 ديسمبر 2011


عبر الفنان والمطرب الشاب أحمد فهمى لـ"اليوم السابع" عن سعادته بالمشاركة فى فيلم "مصور قتيل" بعد ترشيح مؤلف العمل عمرو سلامة والمخرج كريم العدل له، مشيرا إلى أنه سيركز فى التمثيل فى الفترة المقبلة، خاصة بعد تراجع سوق الكاسيت، قائلا فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع": "حال الغناء لا يسر عدو ولا حبيب"، بعد توقف العديد من شركات الإنتاج الموسيقى، بسبب القرصنة التى تتعرض لها الأغانى عبر مواقع الانترنت المختلفة.
ولفت فهمى إلى أن الفيلم يقدمه بشكل جديد ومختلف عن كل الأدوار التقليدية التى قدمها قبل ذلك، موضحا أنه يقدم من خلال أحداثه دور ضابط شرطة يدعى عثمان يبحث فى قضية مقتل أحد الأشخاص فى ظروف غامضة، والفيلم بطولة الفنان الأردنى إياد نصار والفنانة التونسية درة وحورية فرغلى.

وتدور أحداث الفيلم حول مصور صحفى تنقلب حياته رأساً على عقب بعد تصويره لجريمة قتل، ليصبح متورطاً ضمن تفاصيلها التى لا يعرف عنها شيئاً، وتتصاعد الأحداث فى إطار تشويقى.


وأشار فهمى إلى أنه يشعر فى هذا الفيلم بشعور مختلف خاصة، وأن مخرج ومؤلف الفيلم تعاملا معه بوجهة نظر مختلفة عن كل الذين سبق وتعاون معهم، موضحا أنه سبق وقدم أعمالا سابقة كل تشابهت أدواره فيها، لأنه لم تكن لديه الخبرة الكافية فى التمثيل التى تجعله يميز عملا عن الآخر.


وأكد فهمى أنه ينتظر أيضا عرض فيلم "جدو حبيبى" الذى شارك فى بطولته مع محمود ياسين وبشرى ولبنى عبد العزيز، من تأليف زينب عزيز، وإخراج على إدريس، موضحا أنه يجسد دور شاب مدلل من أسرة ارستقراطية يمر بعدة قصص حب حتى يقع فى النهاية فى غرام بشرى.


ويضيف فهمى أنه سيفصل بين الغناء والتمثيل، قائلا: "ليس كل عمل يشارك فيه بالتمثيل، سيصحبه أغنية له، فمثلا فيلم "مصور قتيل" لم يغن فيه إطلاقا حتى أغنية "التيتر" الخاصة بالفيلم لم يشارك فيها.


وعن الدراما التليفزيونية قال إنه يعكف على قراءة أكثر من عمل للدراما التليفزيونية، لكنه لا يريد أن يوافق على أى منها، بعد الدور الذى قدمه مع سميرة أحمد ومحمود ياسين فى مسلسل "ماما فى القسم"، مؤكدا أنه ينتظر عرض فيلم "جدو حبيبى" خلال موسم نصف العام ليختبر رد فعل الجمهور عن دوره، وبعدها يستطيع أن يحدد.

0 التعليقات:

المتابعون