الخميس، 22 سبتمبر 2011

واصل فريق اي سي ميلان ترنحه ونتائجه السلبية هذا الموسم في الدوري الإيطالي وذلك بعدما فشل للمباراة الثالثة على التوالي في تحقيق أي فوز .

حيث تعادل اي سي ميلان مع أودينيزي في الجولة الرابعة للدوري الإيطالي ، ويعد هذا هو التعادل الثاني للميلان هذا الموسم في الدوري بالاضافة الى الخسارة في بداية الأسبوع أمام نابولي .

تقدم أنتونيو دي ناتالي لأودينيزي في الدقيقة 29 من الشوط الأول بعدما استغل الخطأ الساذج لحارس الميلان والذي سقطت الكرة من يده بعدما أمسك بها لتتهادي أمام دي ناتالي الذي يضعها بكل سهولة داخل الشباك .

وأنقذ اللاعب المصري الأصل وصاحب الجنسية الإيطالية ستيفان الشعراوي الميلان من الهزيمة وذلك عندما أحرز هدف التعادل في الدقيقة 63 من عمر المباراة عن طريق تسديدة أرضية من الناحية اليمنى ، ليحرز أول أهدافه الرسمية في المباراة الرسمية الثانية له مع بطل ايطاليا ، ويرتفع رصيد الميلان الى نقطتين في المركز الرابع عشر بينما رفع أودينيزي رصيده الى 7 نقاط متساوياً مع يوفينتوس وجنوى في الصدارة .

وفي مباريات أخرى أقيمت في نفس الموعد فاز باليرمو على كالياري بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، فيما حقق كيفو فيرونا المفاجأة وفاز على نابولي بهدف نظيف ، وتعادل يوفنتوس مع بولونيا بهدف لكل فريق ، وخسر ليتشي من أتالانتا بهدفين لهدف ، وفاز جنوى على كاتانيا بثلاثية نظيفة وفيورنتينا على بارما بنفس النتيجة ، بينما فاز لاتسيو على تشيزينا بهدفين لهدف .
















0 التعليقات:

المتابعون