الجمعة، 10 يونيو 2011

اجمل رسائل 2011 حب
14
ديسمبر

اجمل رسائل 2011 حب


 ودي أسمع كلمة منك .. كلمة فيها نور عمري .. ودي أسمع .. أنا أحبك .
 ==============================
 سعيد الحظ قلبي .. عرف يختار حبك .. وأيامي مشت بي على مشوار حبك .. أنا أحبك .. حبيبي .
 ==============================
 س : تبغي تعرف أحد أسراري ؟ أقلب الصفحة .. أعترف لك : إني ما اشتقت لأحد مثلك .
 ==============================
 يا أول قلب حبيته .. وآخر قلب أنا أهواه .. يا أطهر وجه في الدنيا .. وأطيب ما رأت عيني .
 المعزة حنين .. الحنين حب .. الحب حياة .. الحياة قلب .. القلب أنت .
 ==============================
 أحبك فلا تسألني ما الدليل : (فهل سمعت رصاصة تسأل القتيل) .
 ==============================
 تمنيت للبوسة جناح .. وتطير من خد لخد .. حتى من أبوسك .. بوستي توصل قبل ما تبرد .
 ==============================
 لو تبي عيوني .. عطيتك .. لو تبي قلبي .. هديتك .. شو تبي أكثر .. فديتك .
 ==============================
 أنا طماع ما أبغي مسجات ولا تلفونات .. أنا أبغيك كلك كلك كلك
==============================
سأظل أحبك و إن طال إنتظاري… فإن لم تكن قدري فقد كنت إختياري
 ==============================
 رضيت بحكمك القاسي رضيت السم في كاسي رسالةحبرها إحساسي،أحبك لوتكون قاسي
 ==============================
 أ=أهواك انا اهواك
 ح=حلفت انا منساك
 ب=بدا يكبرغلاك
 ك=كل شي ولافرقاك
 ==============================
 إن هزك الشوق يوما فلم ترانى فهذه الرساله تنوب عن لساني (أحبكLove
 ==============================
 أموت حسرةوقهرلوإنت تنساني..وأرضى أعيش بسجن بس أنت سجاني
 ==============================
 ادمنت حبك وادمن القلب ذ**** وش عاد اسوي دام سرت بعروقي
 ==============================
 انت المهم انت الأهم وانت الحقيقة والوهم حبك قضية دنيتي وانت بعذابي متهم
 ==============================
 دكتور لا تكشف على القلب ارجوك

اخاف تلقى صورته بالإشاعة
 ==============================
 ولا يخفى عليك خافي احبك يا ذهب صافي ولو تامر على روحي ترى بحقك ما هو كافي
 ==============================
 طلبتك..

لاتردني ارجوك

قل تم
 حط الجوال على شفايفك
 وهات بوسه
 ==============================
 ذا بهالدنياحب غاليأكيدبيكون حبىلكوإذافىشوق موعاديأكيدياعمرىشوقى لك
 ==============================
 انا

حياتي

بدونك

كلها

ملل

وحشه

تعب

اكتب الحرف الاول من كل كلمه؟

ياليت لواهديك
 قلبي لكنه ملك
 ربي فهل يكفيك
 حبي؟
 ==============================
 وجود الحب يكفينا وهذي كل أمانينا..أنا وإياك فينا طبع إذا حبينا حبينا.
 ==============================
 حبيبي ياكثر طيبك تخجلني بترحيبك ما ادري كيف اهليبك عساني
 مانحرم منك
 ==============================
 زرعتك في شراييني وسميتك نظر عيني وهبتك كل إحساسي وقلت إنك هلي وناسي
 ==============================
 حبيبتي: لو كتبت بأغصان الشجروبحبرمداده البحر ماقلت لك إلا كلمة..

أحبك
 الاسم : مجنونك
 العمر : ضايع بدونك
 الهواية : رسم عيونك
 النهاية : احبك
 ====================
 ياشاغل فكري امووت فيك
 ياحايل عمري امووت فيك
 ياأحلى خل امووت فيك
 ياكل هلي امووت فيك
 ====================
 ارحمني
 الله يخليك
 انا قلبي وكلي
 ذايب فيك
 ====================
 تحية من قلب ما مات الا منك وفيك
 تحسب غلاي شوي
 كفاية اني ميت فيك
 ====================
 الليل له اخر
 والعمر له اخر
 بس بصراحة حبي لك ماله اخر
 ====================
 حبك ذبحني حيل
 عيونك ورتني الويل
 غرامك سهرني الليل وينك حبيبي وين ؟!؟
 ====================
 ترن
 ترن
 الو
 ممكن
 اغنيلك
 ؟؟
 انا اكتر واحد بيحبك
 ====================
 احبك صمت يستعصي على الالفاظ التعبير عنه
 احبك بوح ماتحمل قواميس الدنيا معناه
 ====================
 اموت قهر وحسرة لو انت تنساني … وارضى اعيش بسجن بس انت سجاني
 ====================
 سحابة حب ياعمري تمطر في سما دنياك … تعطر قلبك الصافي وتقول مستحيل انساك
 ====================
 خلك معي مادمت انا
 وابغاك واهواك
 ارجوك تسرع
 لا تزيد شجوني
 ====================
 راحتك هي غايتي
 وانتي شعاري ورايتي
 للجرح لمساتك دوى
 وللوصل ماشوقي ارتوى
 ====================

0 التعليقات:

المتابعون