الأربعاء، 16 مارس 2011



البدرى يقود المريخ للتحليق بصدارة الدورى السودانى

حقق فريق المريخ السودانى فوز مهم على فريق اهلى شندى بالمرحلة الثالثة بالدورى السودانى على ستاد المريخ ليحلق فى الصدارة بالعلامة الكاملة برصيد تسع نقاط من ثلاث مباريات .

وقد قدم الفريقان اداء بات فى الشوط الاول بدون فرص تذكر الا ان لاعبى المريخ نجحوا فى انتهاز الفرص التى سنحت لهم فى الشوط الثانى وسجلوا ثلاثة اهداف على الرغم من سوء الحظ الذى عاند الفريق فى البداية .

حيث اضاع المريخ ضربة جزاء بشكل غريب بعد ان سدد اللاعب سكواها فى السماء الا ان هذه الكرة منحت الروح للفريق ونجح بعد ذلك اللاعب احمد الباشا من تسجيل الهدف الاول فى الدقيقة 61 بضربة رأسية بعد تمريرة ذهبية .

وبعد دقيقة اضاف اللاعب مصعب عمر الهدف الثانى بضربة راسية مستغلا كرة عرضية من الجانب الايمن الذى صنع الهدف الاول ليؤكد تفوق المريخ فى اللقاء وبعد دقيقة واحدة انهى هيثم طميل اللقاء بتسجيله الهدف الثالث .

وسعتير مواجهة المريخ واهلى شندى خير استعداد للاقء المريخ وانتر كلوب الانجولى بدورى ابطال اوروبا ويحظى هذا اللقاء باهمية كبرى نظرا لارتفاع عدد الجالية الانجولية بالسودان كما ان معظم اللاعبين المحترفين بالسودان قادمين من انجولا .

وبذلك يتصدر المريخ المسابقة برصيد تسع نقاط وبفارق نقطتين عن فريق الخرطوم الذى حصد سبع نقاط بعد ثلاث جولات كما نجح الحارس عصام الحضرى فى الخروج بشباك نظيفة فى ثانى مباراة على التوالى .

0 التعليقات:

المتابعون